كونيات

عن الكون والفضاء، وظواهره من حولنا من #المجرات، #الكواكب، #الثقوب السوداء ، #النجوم

random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

تحميل لعبة الأكشن IGI 2 الأصلية كاملة للكمبيوتر مجانآ



تحميل لعبة الأكشن IGI 2 الأصلية كاملة للكمبيوتر مجانآ

تحميل لعبة الأكشن IGI 2 الأصلية كاملة للكمبيوتر مجانآ


 ألعاب كمبيوتر, تحميل ألعاب أكشن, تحميل ألعاب للأجهزة الضعيفة

تنزيل لعبة اي جي اي 2


IGI 2: هي لعبة فيديو فردية اكشن من منظور الشخص الأول طورت من قبل أستديوهات إينرلووپ , من قبل إيدوس إنتراكتيف . وتُعد من أوائل الألعاب التي تحاكي تطور الأسلحة في الواقع ، وصورت محاكاة حقيقية لمعارك الجيوش.
قصة لعبة IGI 2:

تحميل لعبة الأكشن IGI 2 الأصلية كاملة للكمبيوتر مجانآ


يُرسل عميل سابق بسلك الاستخبارات السرية ويدعى ديفيد چونز (بالإنجليزية: David Jones) للبحث عن تاجر أسلحة روسي يدعى يوسف بريبوي (بالإنجليزية: Josef Priboi) والذي يُعتقد بأنه على علم بسرقة أحد الأسلحة النووية ويكتشف أن العقل المدبر لسرقة السلاح النووي هو ياك بريبوي (بالإنجليزية: Jach Priboi) عم يوسف بريبوي ، ويكتشف جونز مكان ياك بزرع فيروس حاسوبي في إحدى مراكز إتصال ياك .


  تُعد لعبة2 igi من افضل العاب المغامرات المثيرة والتي تتميز بالحماس
    اللعبة مجانية تمامًا ومتوفرة لأجهزة الكمبيوتر وكذلك الهواتف الذكية
    تعمل اللعبة على تنمية العقل والذكاء وحُسن التصرف وسرعة البديهة لدى اللاعب
    هناك تدعيم مستمر من اللعبة للاعب طوال مراحل اللعبة من خلال الشخصيات التي تظهر مع وجود شخصية أساسية هي ديفيد جونز الذي يقدم الحلول لأي عقبة تواجه اللاعب أثناء اللعب

تحميل لعبة الأكشن IGI 2 الأصلية كاملة للكمبيوتر مجانآ

 تحميل لعبة الاكشن2 igi للكمبيوتر


    ترخيص اللعبة: مجاني
    أنظمة تشغيل اللعبة: تدعم اللعبة كافة إصدارات الويندوز
    حجم اللعبة: 182 ميجا بايت

    فئة اللعبة: مغامرات قتالية / العاب اكشن

رابط تحميل لعبة2 igi للكمبيوتر من ميديا فاير رابط مباشر
وعندما حاول جونز أن يُهرب ياك في مروحية ، أسقطت طائرة حربية روسية المروحية وجاءت قوات حدودية تابعة لروسيا وأخذوا بريبوي ومن ثم يعبر جونز الحدود ويستطيع أن يكتشف مكان بريبوي ، ويكتشف أن من يريد استخدام السلاح النووي لغرض التدمير هي إِك (بالإنجليزية: Ekk) وهي زعيمة مافيا وتهرب إٍك في لقائها الأول مع جونز ويقتُلها في مخبأها الثاني و يُعطِل السلاح النووي.
صور من داخل لعبة IGI 2:
تحميل لعبة الأكشن IGI 2 الأصلية كاملة للكمبيوتر مجانآ


تحميل IGI 2

تحميل IGI 2

تنزيل لعبة IGI 2

تنزيل لعبة IGI 2

لعبة IGI 2 للكمبيوتر

لعبة IGI 2 للكمبيوتر

شاهد لعبة اي جي اي 2 بالفيديو:


متطلبات لعبة IGI 2:

    وحدة المعالجة المركزية: 1.6 غ.
    ذاكرة الوصول العشوائي: 256 ميغابايت.
    فيديو الذاكرة: 32 ميجابايت.
    ويندوز: إكس بي / فيستا/ويندوز 8/10.

رابط تحميل لعبة اي جي اي 2
تحميل لعبة2 igi

اضغط هنا لتحميل اللعبة

تحميل لعبة الأكشن IGI 2 الأصلية كاملة للكمبيوتر مجانآ

معلومات حول لعبة IGI 2:


ومن الجدير بالذكر أنه قد تم تطوير لعبة igi عن طريق استديوهات اينرلووپ، كما قامت الشركة بإطلاق أولى إصدارت لعبة igi في 15 ديسمبر من عام 2000، حيث تم نشر لعبة اى جى اى بواسطة ايدوس انتراكتيف، كما تعتبر تلك اللعبة من الألعاب الرائدة في فكرة القيام بتمثيل الأسلحة وتجسيدها بشكل حقيقي على أرض الواقع، كما تعد اى جي اى من أولى الألعاب التي قد اعتمدت على فكرة المحاكاة لكل من الحروب الشرسة، والجيوش، والمعارك الحربية الكبيرة بشكل حقيقي لحد كبير للغاية، بالإضافة إلى تشابه المهمات الموجودة في تلك اللعبة مع المهمات التي كانت موجودة بالفعل أثناء عدة حروب عالمية ماضية. شاهد أيضا: تحميل لعبة الأكشن باتل فيلد 2142 للكمبيوتر مجانآ.


تحميل لعبة الأكشن IGI 2 الأصلية كاملة للكمبيوتر مجانآ




وتعتبر لعبة igi 2 من الألعاب التي تعتمد على الأسلحه النارية بشكل كبير للغاية، حيث تتحور لعبة igi2 حول قيام بطل اللعبة بعمل مجموعة من المهمات الخطيرة ولكن بشكل سري للغاية، حيث تسبه تلك اللعبة القيام بالتجسس على واحدة من المؤسسات العسكرية أثناء الحروب العالمية قديمًا، وبسبب احتواء اللعبة على أجواء من الأكشن والإثارة والمتعة وكذلك المغامرة تمكنت اللعبة من الحصول على شعبية كبيرة للغاية ومعدل انتشار على نطاق واسع على كل من مستوى الوطن العربي. شاهد أيضا: تحميل لعبة Call of Duty Black Ops كاملة للكمبيوتر مجانا.

وكذلك على مستوى العالم أجمع، كما قد نجحت لعبة igi2 في تحقيق نسبة مبيعات وإيرادات عالية للغاية، ومن هنا قامت الشركة المنتجة باستغلال الناجح الباهر لللعبة وقامت بعمل 3 إصدارات منها حتى الآن، استكمالًا لسلسلة النجاح التي لا تتوقف، بعد أن تحولت تلك اللعبة لواحدة من الألعاب التي تنافس على أولى المراكز في محركات البحث العالمية، وأصبحت واحدة من الألعاب الاستراتيجية القتالية المثيرة التي قد لقيت استحسان ملايين من الجماهير حول العالم، وامتلكت معدلات تحميل عالية للغاية. شاهد أيضا: تحميل لعبة الأكشن كول أوف ديوتي 1 للكمبيوتر مجانا.

تحميل لعبة IGI 2 برابط مباشر, تحميل لعبة IGI 2 برابط مباشر مجانا Download IGI 3 Game, كيفية تحميل وتثبيت لعبة IGI 2 كاملة برابط مباشر, تحميل لعبة IGI 2 برابط مباشر – عالم الكمبيوتر, تحميل لعبة igi 2 برابط واحد مباشر, تحميل لعبة IGI 2 مضغوطة برابط واحد مباشر, تحميل لعبة igi2 كاملة برابط واحد مضغوطة من ميديا فاير, تحميل لعبة igi 2 كاملة برابط واحد مباشر تنزيل اى جى اى 3, كيفية تحميل وتثبيت لعبة I.G.I.2 كامله برابط, لعبة igi اي جي اي 2 الجزء الثالث كاملة مضغوطة, تحميل لعبة IGI2 للكمبيوتر من ميديا فاير, تنزيل لعبة اي جي اي igi 2 للكمبيوتر برابط مباشر, تحميل لعبة igi 2 بحجم خفيف وبرابط واحد مباشر, تحميل لعبة اي جي اي, تحميل لعبة igi 2 مضغوطة كاملة من ميديافاير, تحميل لعبة اي جي اي الجزء الاول IGI 2 كاملة, شرح تحميل وتتبيث لعبة IGI 2 The Mark مضغوطة بحجم 293. تحميل لعبة igi 2 الاصلية تحميل لعبة igi 2 كاملة بالشفرات لعبة igi 2 الان للتحميل المباشر تحميل لعبة igi 2 مهكرة تحميل لعبة igi 2 تحميل لعبة igi 2 مهكرة من ميديا فاير تحميل لعبة igi 2 مضغوطة بحجم صغير جدا تحميل لعبة igi 2 الاصلية


📌اذا حدث أي مشكلة في التحميل أو التثبيت أو التشغيل اكتب في التعليقات📌
📌اذا تريد أي لعبة للكمبيوتر أو الموبايل اكتب في التعليقات📌
📌يرجوا دعمنا بتعليق مميز ومشاركة الموضوع على مواقع التواصل الاجتماعي📌

عن الكاتب

saeed فى هذا العصر المعلوماتى القيمة الاعلى للمعرفة ,الحضارة تقيم بحسب عدد العلماء المشاركين فى نهضة المجتمع والمساهمين فى بناء كافة مجالات الحياة من تعليم وثقافة واسلوب حياة وغيرها من اسباب التقدم والتطور التى

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كونيات